ستدخل طابعات SLS الشركات الصغيرة والمتوسطة والأسر الخاصة

ستدخل طابعات SLS الشركات الصغيرة والمتوسطة والأسر الخاصة

ستدخل طابعات SLS الشركات الصغيرة والمتوسطة والأسر الخاصة

في الآونة الأخيرة ، تمت مقابلة العديد من القادة في صناعة الطباعة ثلاثية الأبعاد الصينية من قبل Antabear 3D Printing ، وهي شركة صينية رائدة في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد. كانت إحدى الأشخاص الذين تمت مقابلتهم لوسي وهي الرئيس التنفيذي لشركة TPM 3D. كانت قادرة على تقديم نظرة أعمق على بعض الاتجاهات التي نشهدها حاليا في سوق الطباعة SLS.

لوسي Zhai_CEO من TPM3D
 
استحوذت البوليمرات على البوليمرات الضوئية باعتبارها أكثر المواد استخداما لطابعات 3D بناء على تقرير Wholers منذ عام 2021. وتشير التقديرات إلى أنه في غضون السنوات الخمس المقبلة، سيكون هناك مزيد من النمو في الطباعة 3D مع المنتج النهائيs وتطبيقات تصنيع الدفعات الصغيرة. تشهد تقنية طبقة المسحوق الجزيئية العالية العالمية نموا سريعا ، مع بقاء البوليمر سائدا. ستظهر تقنية سرير المسحوق قدراتها في سوق الإنتاج الضخم للسلع الاستهلاكية. ومع ذلك ، مساحيق جزيئية عالية مثل مسحوق النايلون.

بالإضافة إلى ذلك ، نظرا لتطبيق الإنتاج الضخم على نطاق أوسع ، سيكون استخدام تقنيات سرير المسحوق أرخص بكثير. إلى جانب انخفاض تكاليف المعدات والمواد فقط ، ستظهر معدات خط الإنتاج الذكية التي يمكن أن تمكن التصنيع الآلي تدريجيا. طباعة SLS (تلبيد الليزر الانتقائي) منخفضة التكلفة من فئة المستهلكايهكما ستدخل تدريجيا سيناريوهات التطبيق للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم والأفراد.

أظهرت الأسواق الخارجية بشكل خاص زيادة حادة في مبيعات TPM3D in2023 وبالتالي تحقيق الأرقام المستهدفة لهذا العام. وضعت الشركة أهدافا لتوسيع وجودها في الخارج بشكل أكبر في 2024 مع زيادة الاستثمار في بناء القدرات وكذلك تكثيف أنشطة البحث والتطوير بسبب الدخول في مرحلة من التقدم السريع.
 
TPM3D'ق مصنع
 
جذبت TPM3D الانتباه في Formenxt 2023

ما زلنا نبحث عن شركاء قادرين يرغبون في المغامرة في سوق SLS معنا. يرجى زيارة موقعنا على الانترنت في//english.tpm3d.comلمزيد من التفاصيل أو اتصل بنا على tpm3d.printer@gmail.com.
 

شارك هذا المنشور: